كل شي تقني

| برامج | شرح | سكربتات | كورسات | VST | تطبيقات | تطبيقات مفتوحة المصدر | دروس | مصادر

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تطبيق KineMaster Pro 2021 الذهبي للمونتاج , التحميل من ميديا فاير

 تحميل برنامج كين ماستر الذهبي 2020 KineMaster Pro أخر تحديث إصدار من ميديا فاير كامل، أو تحميل كين ماستر البنفسجي  2020 كما يطلع علية البعض يٌصنف برنامج كين مستر مكن أهم وقوي برامج التعديل علي الفيديوهات لكافة أجهزة الموبيل الداعمة لنظام الأندرويد ، وما يجعله الأكثر شهرة هو إمكانية تحميل البرنامج بشكل مجاني تماماً ، مع ضمان سهولة التعامل مع البرنامج ، يمتلك برنامج KineMaster Pro الكثير من الأدوات والقدرات التي تجعل من السهل التعديل علي الفيديوهات وإضافة الكثير من التغييرات المختلفة علي الفيديوهات .

لنتعرف علي برنامج KineMaster Pro 2020 الذهبي عن قرب :

يعتبر برنامج  2020 KineMaster Pro من البرامج التي نالت إعجاب الملايين من المستخدمين الذين يرغبون إضافة التعديلات علي الفيديوهات لتظر بشكل جمالي مميز ، وتكون معبرة عن ذوق المستخدم الخاص به ، فمع برنامج KineMaster Pro سيكون من السهل عليك تصميم الفيديوهات وجعلها فائقة الجودة دون مواجهة أي نوع من الصعوبات ، فلا يوجد ضرورة لنقل ملفات الصور الي جهاز الكمبيوتر لإجراء التعديلات عليها لكي تحصل في النهاية علي فيديو مميز ، فمع برنامج KineMaster Proليس من الضروري تحميل المزيد من البرامج الأخري التي تساعدك علي إجراء التعديل علي الفيديوهات الخاصة بك وتظهر بشكل إحترافي ، فلدي برنامج KineMaster Pro الكثير من القدرات والإمكانيات التي تميزه وتجعله من البرامج التي أثبتت جودتها في عالم التعديل علي الفديوهات علي أجهزة الأندرويد ، فقد حقق برنامج KineMaster Pro فاعلية في إمكانية دمج الصور وصناعة الفيديوهات ، بالإضافة الي تزويد الفيديو بالصوت مع الصور ، فيمكنك الإستفادة من برنامج KineMaster Pro وإستغلال كافة قدراته بشكل مجاني من خلال الرابط المتوفر في نهاية المقالة .

يمكنك الإطلاع علي قدرات برنامج KineMaster Pro 2020  :

يمتلك برنامج 2020 KineMaster Pro الكثير من القدرات والإمكانيات مما يجعله من أفضل برامج التعديل علي الفديوهات وصناعتها ، حبث إكتسب ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم ، فبتحميلك لبرنامج KineMaster Pro 2020 يمكنك صناعة فيديوهاتك الخاصة بأسلوب محترف ، فيتضمن برنامج  KineMaster Pro كافة الأدوات الموجودة في برامج التعديل علي الفيديوهات الأخري مع ضمان سهولة التعامل مع البرنامج ، بالإضافة الي السرعة العالية في تنفيذ تلك التعديلات والتغيرات المختلفة علي الصور والفيديوهات ، الفيديو متعدد الطبقات ، فلدي مستخدمي البرنامج القدرة عهلي إضافة التعليق الصوتي علي الفيديوهات ليزيد من فائدتها وجاذبيتها ، بالإضافة الي خاصية دمج الخلفية ، كما يتضمن البرنامج خاصية ضبط سرعة الفيدوهات ليتمكن المستخدم من التركيز علي أجزاء معينة ، خاصية التحويلات ، كما يمكنك دعم الفيديو بالترجمة المختلفة ليزيد من فائدته لكل مشاهدي الفيدو ، كما يتضمن البرنامج العديد من المؤثرات المختلفة التي يمكنك إستغلالها كما يحلو لك ، غيرها الكثير من القدرات الأخري التي يمكنك التعرف لاعبليها من خلال المقالة .

كما يدعم برنامج كين ماستر برو 2020 ، كافة القدرات التي تتوافر في كافة برامج تحرير الفيديوهات مثل قدرته علي قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة لصناعة فيديو كبير ، بالإضافة الي إمكانية التحكم الكامل في سرعة وبطئ الفيديو ، ليتمكن المستخدم من التركيز علي جزئيات مختلفة داخل الفيديو ، مما يمنحك الكثير من المتعة وكذلك فرصة للتعلم من تلك الفديوهات ، بالإضافة الي خاصية إضافة الصوت الي الفيديو التي ستأتي بأسلوب متوازي مع الصور ويزيد من فائدة الفديو ، فبد الإنتهاء من كافة التعديلات المختلفة علي الفيديو يمكنك دعم الفيديوهات المسترجعة حتي  حتى 4K 2160p مع 30 إطارًا في الثانية ، ففي حالة إرتفاع جودة وكفاءة المدخلات ، كلما ظههر الفديو في النهاية بشكل مميز وبكفاءة أعلي .

الخلاصة

يقوم برنامج KineMaster Pro 2020 الذهبي بكافة التعديلات والتغيرات التي يريد المستخدم بتنفيذها علي علي الفيديو الخاص به ، ليحصل في النهاية علي فيديو عالي الجودة ، كما يمكنك الإستعانة بالمؤثرات الموجودة داخل البرنامج ليظهر الفديو بشكل جمالي أكثر من رائع ، أو ليجعله أكثر مرحاً ، أو يجعله أكثر جاذبية ، ليكون من الممتع مشاركته مع الأصدقاء علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، أو إستغلال تلك الفديوهات علي الوسائل الإعلام التعليمية والمرئية .

أهم المزايا التي يجلبها تحميل برنامج KineMaster Pro 2020 الذهبي .

  • يستطيع مستخدمي البرنامج التحكم الكامل في سرعة وبطئ الفديو ، مما يساعد المستخدم في إلقاء الضوء وتالتركيز علي جزئيات معينة داخل الفديو .
  • يمتلك البرنامج الكثير الإمكانيات والقدرات المختلفة التي تمكن مستخدميه من إجراء كافة التعديلات والتغيرات علي الفيديو بشكل بسيط وسلس .
  • يمتلك البرنامج خاصية دمج الصور ، فيمكنك  من خلال برنامج KineMaster Pro دمج العديد من الصور لصناعة الفيديو الخاص بك .
  • يمتلك برنامج KineMaster Pro 2020 العديد من الفلاتر المختلفىة التي تعمل علي تنقية الصور وجعلها خالياً تماماً من العيوب ، بالإضافة ايل إمكانية إضافة الصوت الي الفيديو ليزيد من تأثيره علي من يشاهده .
  • فبعد تلك التعديلات والتغيرات المختلفة ، يستطيع مستخدمي البرنامج مشاركة تلك الفيديوهات علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة .
  • يمتلك برنامج العديد من المؤثرات البصرية المختلفة التي تزيد الكثير من البهجة الي الفديوهات ، كما يتضمن البرنامج العديد من الرسوم المتحركة الجميلة والمميزة .
  • يمكنك من خلال البرنامج إجراء التعديلات علي الصور وكذلك التعديل علي الفيديوهات .
  • علاوة علي ذلك يمكنك من خلال البرنامج إضافة الكتابة علي الفيديوهات ، مع إمكانية التحكم الكامل في شكل وحجم الخط وكذلك إختيار اللون المناسب .
  • سيكون من السهل علي المستخدم التحكم  في الفيديوهات بشكل كامل ، فيمكنك قص الفيديو والربط داخلل الفديو .
  • من أهم مزايا برنامج KineMaster Pro 2020 مهكر إمكانية إزالة العللامات المائية التي كانت تمثل عقبة كبيرة لكل من يرغب في التعديل علي الفديوهات .

تحميل كين ماستر البنفسجي الذهبي 2020 KineMaster Pro :

يمكنك الإستعانة ببرنامج KineMaster Pro 2020 علي جهازك الأندرويد برابط مباشر وبشكل مجاني والإستفادة من كافة قدراته من خلال تحميله عن طريق علي أيقون التحميل الذي يوفرها موقع سوق بلاي .

KineMaster Pro

KineMaster Pro

Everyone
  • يتطلب إنترنت؟ نعم
  • يتطلب روت؟ لا
  • يتطلب داتا؟ لا
  • يتوفر مود؟ نعم

عن الكاتب

ANT TECH IQ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كل شي تقني