كل شي تقني

| برامج | شرح | سكربتات | كورسات | VST | تطبيقات | تطبيقات مفتوحة المصدر | دروس | مصادر

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

KineMaster Pro Mod Apk 2020 (بدون علامة مائية) 2021 لأجهزة الأندرويد

 

KineMaster Pro Mod Apk 2020 (بدون علامة مائية) 2021 لأجهزة الأندرويد

هل تبحث عن Kinemaster Pro APK مجانًا؟ نعم بالطبع هذا هو سبب وجودك هنا. لذا نرحب بالعودة إلى ديفيا نت . عدت اليوم مع Kinemaster Mod APK. إذا كنت جديدًا هنا ، دعني أخبرك أنني أقوم بتحميل إصدار Mod من كل تطبيق شائع. إذا كنت تريد أي تطبيق آخر تم اختراقه أو تعديله ، فيمكنك ذلك من هنا.

Kinemaster هي أداة تحرير مقاطع فيديو مفيدة للغاية. مما يساعد على إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو. هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى ولكن لا أحد مثل Kinemaster Pro APK 2020. هذا التطبيق سهل الاستخدام حقًا ويستغرق وقتًا قصيرًا جدًا لتحرير مقاطع الفيديو.

في العصر الحالي ، الجميع مشغولون بعملهم. لا أحد لديه الوقت. بعض الناس مشغولون في أداء 9 إلى 5 وظائف والبعض الآخر يدرسون. البعض منهمكون في إدارة أعمالهم. لذلك من الصعب جدًا أن تجد الوقت للقيام بأي شيء آخر. Kinemaster Mod APK هو محرر فيديو موفر للوقت. هذا أيضًا في وقت قصير جدًا. مما يوفر الكثير من الوقت الذي يمكننا منحه الوقت لأعمال أخرى أيضًا.

أدناه قمنا بمشاركة التفاصيل الكاملة حول Kinemaster Mod. مثل ، ما هو Kinemaster Premium Mod APK وكيفية استخدامه. أسهل طريقة لتنزيل Kinemaster Mod APK. ناقشنا أيضًا ميزات Kinemaster المتميزة. لذلك إذا كنت تريد استخدام KineMaster Pro APK على مستوى متقدم ، فاقرأ المنشور الكامل.

KineMaster MOD APK

Kinemaster Mod APK

أعلم أنك هنا لتنزيل KineMaster Mod APK ولكن من واجبي أن أقدم لك جميع التفاصيل المتعلقة بـ KineMaster. إذا كنت على علم بـ KineMaster Free APK ، فيمكنك تخطي هذا القسم والقراءة من القسم أدناه.

يساعدنا KineMaster في تحرير مقاطع الفيديو عالية الجودة باستخدام هاتف Android. قبل بضع سنوات ، كان هناك عدد قليل جدًا من تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو الصعبة لنظام Android. لكن شركة NexStreaming Corp أنشأت هذا التطبيق الرائع لنا.

عندما لم يكن هناك تطبيق مثل Kinemaster ، نحتاج إلى استخدام جهاز كمبيوتر وبرامج ثقيلة لتحرير أي مقاطع فيديو. لكن KineMaster يسمح لنا بالقيام بأي مهمة لتحرير الفيديو ، مثل إنشاء الفيديو ، ومزج الفيديو ، وإضافة الحركات ، والرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الميزات الأخرى حول Kinemaster ولكن دعنا ننتقل إلى KineMaster Mod V5 APK.


تحميل KineMaster Pro APK

KineMaster Mod Unlocked APK هو تطبيق مذهل وهو نسخة معدلة ومتميزة من Kinemaster. هذا التطبيق مفتوح بالكامل حيث لن ترى أي علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن في نفس الوقت ، إذا كنت تستخدم نسخة مجانية من Kinemaster ، فستضع علامة مائية عليها.

KineMaster Premium Mod APK
KineMaster Premium Mod APK

KineMaster متاح للأندرويد وللكمبيوتر أيضًا. ولكن في هذا المنشور ، ستقرأ فقط عن KineMaster أحدث إصدار Mod APK. Guys KineMaster Mod هو تطبيق يسمح لك باستخدام جميع الميزات المميزة والمدفوعة مجانًا.

هذا يعني أنك لن ترى أي علامة مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لن تضطر إلى الدفع مقابل ميزات Premium الأخرى غير المتوفرة في الإصدار المجاني.

تقدم العصر الحالي كثيرًا في مجال التكنولوجيا ويستمر في النمو. بمساعدة تكنولوجيا اليوم ، يمكن إنجاز أي مهمة صعبة بسهولة. للحصول على مساعدة التكنولوجيا ، علينا إنفاق المال. ولكن هناك العديد من الخيارات لاستخدام هذه التكنولوجيا مجانًا. تطبيقات وزارة الدفاع هي واحدة منها.

تنزيل KineMaster Pro Mod APK

KineMaster Pro Mod APK 2020 معلومات الملف

أدناه قمنا بمشاركة المعلومات الفنية ذات الصلة بـ KineMaster Mod. في هذا القسم ، سترى حجم APK وإصدار هذا التطبيق ، إلخ. 

اسمKinemaster Mod Apk
بحجم76 ميجا بايت
نسخة معدلة4.15.9.17782.GP
مقدمة منشركة Kinemaster
ميزات وزارة الدفاعPro مفتوح + بدون علامة مائية
تحديث في08 أكتوبر 2020
دليل التثبيتقرأت هنا
احصل عليهمتجر Play
قناة برقيةنضم الان!

ميزات Mod KineMaster

جميع ميزات هذا التطبيق مذهلة. لكنني ركزت على عدد قليل جدًا من الميزات المفيدة في KineMaster Mod والتي يجب ألا تفوتها.

1. طبقات متعددة

طبقات متعددة

في هذا الإصدار MOD من KineMaster APK ، يمكنك استخدام طبقات غير محدودة من مقاطع الفيديو ، كما يمكنك استخدام الصور والملصقات والنص كطبقة. يمكن أن يساعدك ذلك في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك جذابة. يجب أن تكون قد استخدمت إصدارًا مجانيًا من Kinemaster وكنت ستحب ذلك ، لذا فأنت تقرأ ميزات KineMaster Pro APK. يجب أن تكون قد رأيت في KineMaster APK تلك الطبقات المحدودة التي تجدها فيه ، وعليك شراء الباقي. ولكن في تطبيق KineMaster MOD APK هذا ، ستحصل على طبقات غير محدودة. بمساعدتها ، ستتمكن من تحرير مقاطع الفيديو بشكل أفضل.


2. لا علامة مائية

لايوجد علامة مائية

هل تستخدم إصدار PlayStore من KineMaster وشعرت بالإحباط بسبب العلامة المائية؟ لا تقلق KineMaster Mod هو الحل المناسب لك. يمكنك الآن إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها بدون أي علامة مائية. إذا كنت تقوم بتحرير فيديو عادي لهوايتك ، فلا توجد مشكلة عند ظهور العلامة المائية على الفيديو ، ولكن إذا كنت من مستخدمي YouTube أو منشئ الفيديو ويشاهد ملايين الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك. ثم عليك أن تنتبه بشكل خاص إلى أن العلامة المائية غير مرئية على الفيديو الخاص بك لأنها لها تأثير سلبي على المشاهد. لذلك يمكنك تنزيل KineMaster MOD APK بدون علامة مائية من DivyaNet . حتى تتمكن من أن تصبح صانع فيديو محترفًا.


3. دعم جميع الإصدارات

دعم جميع الإصدارات

إذا كان لديك هاتف Android قديم جدًا أو اشتريت هاتفًا إصدار Android منخفض جدًا ، فلا داعي للقلق لأن KineMaster MOD APK يعمل في جميع هواتف Android تقريبًا. لا يهم ما هو إصدار Android الخاص بك ، يمكنك استخدام KineMaster mod في أي هاتف android. لذا قم بتنزيله الآن دون التفكير أكثر.


4. معاينة فورية في أي وقت

معاينة فورية في أي وقت

يحدث أحيانًا أن يكون مشروعك طويلاً. وترتكب الكثير من الأخطاء أثناء تحريره. الذي لا يمكنك رؤيته إلا لاحقًا أثناء التصدير. ولكن إذا كنت ستقوم بتنزيل KineMaster Pro APK وتقوم بتحرير الفيديو بمساعدتها ، فيمكنك معاينة مشروعك بقدر ما تريد .। يمكنك معاينة مقاطع الفيديو الخاصة بك وقتما تشاء. لن يمنعك أحد من القيام بذلك. يمكن أن تساعدك هذه الميزة في تسهيل مهمتك. يمكنك التحقق من شكل الفيديو الخاص بك.


مفتاح كروما

لا توجد طريقة أفضل لتغيير خلفية أي فيديو بطريقة احترافية من Chroma Key. بمساعدة ميزة مفتاح Chroma ، يمكنك استخدام أي صورة خلفية أخرى عن طريق تغيير خلفية الفيديو. هذه الميزة متاحة في KineMaster MOD APK. بالمناسبة ، يتوفر أيضًا في بعض الإصدارات المحدودة المجانية (متجر Play) من Chroma Key ، لكنني أقترح KineMaster Pro APK لاستخدام Unlimited Chroma Key.

هذه هي أكثر الميزات المفيدة في KineMaster Mod APK. بعض أهم الميزات التي كتبناها أدناه. يمكنك أيضًا التحقق منها.

  • التحكم في سرعة مقاطع الفيديو
  • يتلاشى / يتلاشى الصوت (بشكل عام)
  • مغلف حجم الصوت (تحكم دقيق في مستوى الصوت من لحظة إلى أخرى داخل مقطع)
  • تأثيرات الانتقال (انتقالات ثلاثية الأبعاد ومسحات وتلاشي والمزيد)
  • مجموعة متنوعة من السمات والرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية والصوتية
  • يدعم جميع صيغ الفيديو.
  • تحسين مقاطع الفيديو غير المدعومة تلقائيًا.
  • شارك على YouTube و Facebook و Google+ و Dropbox والمزيد
ميزات وزارة الدفاع KineMaster
ميزات وزارة الدفاع KineMaster

ما هو الجديد

  • تم إصلاح جميع الأخطاء وجميع الأخطاء الثابتة
  • التحكم في سرعة الفيديو
  • تقليم الفيديو واقتصاص الصور
  • إضافة تأثيرات جديدة ، ملصقات تأثيرات صوتية
  • ميزة مغير الصوت
  • مشاركة الفيديو المباشر على Youtube و Facebook و Instagram والمنصات الاجتماعية
  • متعدد الطبقات والمكتبة
  • ميزة مزيل الخلفية الخضراء
  • ميزة مغير الخلفية

عن الكاتب

ANT TECH IQ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كل شي تقني