كل شي تقني

| برامج | شرح | سكربتات | كورسات | VST | تطبيقات | تطبيقات مفتوحة المصدر | دروس | مصادر

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افضل تطبيقات VPN لعام 2021

أفضل شبكات VPN للتورنت

إذن ، أنت تفكر في استكشاف العالم الرائع لشبكات VPN للتورنت ، لكنك لا تعرف من أين تبدأ ، أليس كذلك؟ للوهلة الأولى ، قد يشعر أي مبتدئ بالخوف من ما يراه على شاشته ، ولكن بمجرد تجاوز جميع الاختصارات والأسماء والأطر الرقمية ، فإنها في الواقع سهلة الاستخدام. في هذه المقالة ، سوف تشرح Softonic كل ما تحتاج إلى معرفته ، بدءًا من ماهية VPN ، وما هو التورنت ، وما هي أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لأنشطة التورنت أخرج قلمك وورقتك ، واستمر في القراءة!

ما هو VPN؟

لنبدأ بالإجابة على سؤال رئيسي: ما هي VPN؟ يشير الاختصار إلى Virtual Private Network ، ويمكنك تجنيد واحد لزيارة مواقع الويب باستخدام بروتوكولات مختلفة. قد يبدو هذا محيرًا ، لكن لا تقلق ، سنشرح كيف يحدث خطوة بخطوة.

تخيل أنك تريد مشاهدة برنامجك أو فيلمك المفضل على Netflix. بشكل عام ، يقوم اتصالك بالإنترنت بما يلي: بعد إدخال عنوان موقع الويب ، يرسل جهاز الكمبيوتر الخاص بك طلبًا إلى المودم الخاص بك ، والذي يتصل بعد ذلك بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، ويحدد موقع الموقع ، ويرسل البيانات إليك. سهل أليس كذلك؟ حسنًا ، مع VPN ، هذه العملية لها خطوة إضافية.

عندما تستخدم شبكة افتراضية خاصة ، فإن طلب مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يمر عبر "نفق" خاص ، أي خادم افتراضي. في المثال أعلاه ، عندما يبحث مزود خدمة الإنترنت عن Netflix (باتباع الإرشادات الخاصة بك) ، ينتقل الطلب عبر خادم خاص بمعنى آخر ، نفق افتراضي -  لتحديد موقع Netflix. هذا النفق هو VPN.

كيفية اكتشاف ما إذا كان شخص ما يستخدم VPN |  VPN

يمكن أن تخدم الشبكة الظاهرية الخاصة العديد من الأغراض ، بدءًا من تبديل موقعك الظاهر إلى جزء مختلف من العالم (يمكن أن يجعل "النفق" الأمر يبدو كما لو كنت في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، عندما تكون في إسبانيا بالفعل) إلى من الأسهل عليك العمل عن بُعد (نظرًا للمعايير التي قد تمتلكها شركتك). ومع ذلك ، فإن الهدف الأول لشبكة VPN هو إنشاء اتصال أكثر أمانًا باستخدام تشفير متقدم ، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان (ولهذا السبب تستخدم الكثير من الشركات الكبرى شبكات VPN في مكاتبها).

ما هو التورنت؟

جذر كلمة " torrenting " هو مصطلح كثير من الناس سوف تجد مألوف: "سيل". يشير Torrenting إلى عملية مشاركة الملفات باستخدام تقنية P2P (نظير إلى نظير).

إليك مثال: عندما تقوم بتنزيل ملف من الإنترنت ، فإنك تنتقل من خلال خادم. بصفتك المستخدم ، فإنك ترسل طلبًا لتنزيل الملف ، ويقوم الخادم بتنفيذ ذلك. في المقابل ، عند استخدام شبكات P2P ، فإنك تتصل بشخص آخر بدلاً من الخادم وتشارك الملفات معهم (المعاملة بالمثل). بهذه الطريقة ، بدلاً من الخادم ، فأنت تعتمد على المستخدمين الآخرين للحصول على أجزاء الملف المحددة التي تحتاج إلى تنزيلها (وهناك ملايين المستخدمين حول العالم).

هل التورنت آمن وقانوني؟

الإجابة المختصرة هي "نعم" ... لكن مع بعض المحاذير التورنت آمن وقانوني ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. فيما يتعلق بالأمان ، نظرًا لأن التورنت يحدث بين المستخدمين ، فإنه لا يتصل بخادم ، وبالتالي فإن احتمال الإصابة بفيروس من تنزيل البيانات أو زيارة موقع ويب غير موجود. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بتنزيل ملف من شخص آخر ، وكان هذا الشخص قد أصابه ببرامج ضارة ، فستكون معرضًا تمامًا كما لو كنت تزور موقع ويب.

في هذه الحالات ، من المهم أن يكون لديك حماية جيدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج يمكنه حمايتك من البرامج الضارة. لتجنب المشاكل المحتملة ، حاول دائمًا تنزيل ملفات التورنت الآمنة ، وتأكد من معرفة مصدرها.

بالنسبة للسؤال التالي ، هل التورنت قانوني؟ الجواب مرة أخرى "نعم". من القانوني تمامًا لأي شخص مشاركة الملفات مع شخص آخر ، من المستندات إلى مقاطع الفيديو الشخصية. ومع ذلك ، تقع على عاتق المستخدم مسؤولية مراعاة ما يشاركه وتجنب انتهاك قوانين حقوق النشر. باختصار ، التورنت قانوني.

 

أفضل عملاء BitTorrent لعام 2019 |  PCMag

ما هي الميزات التي يجب أن أبحث عنها عند اختيار VPN للتورنت؟

الأمان

أولا وقبل كل شيء ، فكر في الأمن إذا كنت تفكر في استخدام التورنت ، فنحن نوصي باختيار VPN يتميز بميزات الأمان الخاصة به. صدقنا ، سيوفر لك تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر من بضع متاعب على الطريق.

خصوصية

الخصوصية لا تقل أهمية عن الأمان. يعد التنقل عبر الإنترنت مجهول الهوية أمرًا ضروريًا ، وتوفر الشبكات الافتراضية الخاصة مزيدًا من تشفير البيانات ، مما يضيف طبقة إضافية من الحماية. عندما تختار VPN ، تعتبر الخصوصية عاملاً رئيسيًا. 

سرعة التنزيل

نظرًا لأن التورنت يتضمن مشاركة الملفات من نظير إلى نظير ، فإنه يعتمد إلى حد كبير على اتصالك بالإنترنت واتصال الشخص الآخر. ومع ذلك ، عندما تدخل هذا "النفق" الافتراضي ، يمكن أن يتأثر اتصالك قليلاً. تأكد من الاشتراك في VPN سريع ، شبكة تعمل على تحسين سرعة الإنترنت لديك بدلاً من إبطائها.

السعر

أخيرًا وليس آخرًا ، السعر عامل مهم أنت بحاجة إلى VPN يناسب ميزانيتك. في الوقت نفسه ، بصرف النظر عما ذكرناه عن الأمان والخصوصية وسرعة التنزيل ، لا فائدة من الدفع مقابل VPN رخيص إذا كان يقدم خدمة سيئة. في بعض الأحيان ، إذا دفعت أكثر قليلاً ، يمكنك الحصول على جودة تفوق توقعاتك بكثير. 

أشهر شبكات VPN 

الآن بعد أن شرحنا كل هذا ، دعنا نبدأ العمل: ما هي أشهر شبكات VPN التي يمكنك الاشتراك فيها؟ فيما يلي تقرير عن أفضل سبعة شبكات VPN لدينا :

NordVPN

على رأس قائمة VPN الخاصة بنا يوجد NordVPN ، وهي واحدة من أكثر الخدمات شعبية في السوق اليوم. من الخصائص المميزة لهذه الشركة أنها تقع في بنما. باعتبارها VPN ، فهي قوية بالفعل من حيث الأمان والخصوصية ، ولكن وجودها في بنما يعد ميزة إضافية ، لأنه لا يتعين عليها الامتثال للقوانين الأمريكية أو الأوروبية المتعلقة بنقل البيانات.

تمتلك NordVPN خادمًا ضخمًا يزيد عن 5400 خادم في 62 دولة حول العالم ، مما يعني أنه يمكنك الاتصال بأي جزء من الكوكب تقريبًا. علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على خوادم متخصصة لأنشطة التورنت ، والتي ستقدرها إذا كنت ترغب في المشاركة في مشاركة الملفات.

SaferVPN

يدعي الشعار أنه "أسرع وأبسط شبكة افتراضية خاصة على مستوى العالم" ، وهذا ليس خطأ! مع SaferVPN ، هذا هو بالضبط ما تحصل عليه ، خدمة سهلة الاستخدام وسريعة بشكل لا يصدق.

تقدم هذه الخدمة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وتضم أكثر من 1300 خادمًا في 50 موقعًا مختلفًا ، وتطبيقات لجميع الأجهزة تقريبًا ، ومستوى عالٍ من الأمان (والخصوصية) ، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ليس سيئا!

Express VPN

تعد Express VPN واحدة من أكثر شبكات VPN شيوعًا في السوق اليوم. هذا لأنه سهل الاستخدام وآمن وفوق كل شيء سريع (وبعبارة أخرى ، فإنه يضع علامة على جميع مربعاتنا). 

شبكات Express VPN آمنة للغاية ، وتوفر مستوى عاليًا من التشفير وخوادم سريعة تستفيد بشكل كامل من اتصالك بالإنترنت. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالة وجود أي مشاكل ، ويمكنك استرداد أموالك بالكامل في غضون 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا. بالمناسبة ، تقوم أيضًا بإلغاء حظر كتالوجات Netflix في أجزاء أخرى من العالم ، فقط في حالة رغبتك في مشاهدة سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية التي لا تتوفر إلا في أرض الشمس المشرقة.

درع الحماية

هل تريد شبكة افتراضية خاصة ذات زمن انتقال منخفض لتحسين سرعة الإنترنت لديك قدر الإمكان؟ تحقق من Hotspot Shield ! يضم أكثر من 3200 خادم في 80 دولة ، هذا VPN لديه خوادم في الصين ، وهو مكان معروف بالسرية عندما يتعلق الأمر بالإنترنت.

تتمثل إحدى الخصائص الرئيسية لشبكة VPN هذه في سهولة التثبيت والاستخدام ، لذلك عليك فقط اختيار خادم وبدء العمل. في حالة عدم إعجابك ، يأتي Hotspot Shield مع ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا.

CyberGhost

تم تصميم شبكة VPN هذه لأي شخص يستخدم خدمات البث بشكل متكرر. كما تعلمون جيدًا على الأرجح ، كل خدمة لها فهرس خاص بها من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية ، ولكل بلد مكتبتها الخاصة التي لا يمكن الوصول إليها إلا داخل حدودها. ولكن يمكنك تغيير موقعك الظاهر باستخدام VPN ، ومن المؤكد أن CyberGhost على مستوى المهمة.

أيضًا ، تتمتع هذه الخدمة بضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا في حالة عدم رضاك ​​عن تجربتك.

الوصول إلى الإنترنت الخاص

اختيارنا الأخير هو Private Internet Access ، VPN بسيط وسريع للغاية (الواجهة المباشرة محل تقدير كبير). كما يوحي الاسم ، فإن الميزة الرئيسية لهذه الخدمة هي مستوى عالٍ من الخصوصية ، لذا فهي خيار مثالي إذا كنت تبحث عن مزيد من الأمان.

بالمناسبة ، إذا كنت تخطط لاستخدام VPN للوصول إلى خدمات البث في بلدان أخرى ، فضع في اعتبارك أنه لا يؤدي إلا إلى إلغاء حظر الولايات المتحدة وألمانيا واليابان (فقط لذلك لا توجد مفاجآت غير سارة).

من بين كل خدمات VPN هذه ، ما هي الخدمة المفضلة لديك؟

عن الكاتب

ANT TECH IQ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كل شي تقني