كل شي تقني

| برامج | شرح | سكربتات | كورسات | VST | تطبيقات | تطبيقات مفتوحة المصدر | دروس | مصادر

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيفية تجنب الغشاشين في لعبة Among Us

 


إذا كان هناك خطأ واحد في الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، فهو الغشاشون. وقع بيننا فريسة لتلك الأحزاب الشائنة التي ستفعل أي شيء لتأمين النصر. لذا كيف يمكنك تجنب الغشاشون ؟

الجواب له بعض المكونات. سنغوص في أنواع الغش التي قد تواجهها في الضربة الضخمة للخصم الاجتماعي لـ InnerSloth ، وكيفية تجنبها إذا استطعت ، وما الذي يخطط المطور لفعله حيال ذلك.

فيما يلي أكثر أنواع الغش شيوعًا في بيننا:

  1. دائما المنتحل
  2. قراءة الدردشة الميتة
  3. تحرك سرعة الاختراق
  4. قرصنة الجدار
  5. التدخل في التصويت
  6. دردشة عبر القناة الخلفية

دعنا ندخله مباشرة.

بينناتحميل
9

أنواع الغش

بيننا ليس فريدًا في وجود غشاشين ؛ يجب أن تتعامل كل لعبة فيديو رئيسية تقريبًا مع هذه الأنواع من اللاعبين في مرحلة ما. ومع ذلك ، في الألعاب الأخرى ، عادة ما يكون القرصنة والغش للحصول على مكافأة أو عملة بسرعة أكبر. في لعبة بيننا ، لا توجد عملة ، ولا توجد إنجازات ، ولا توجد مكافآت.

إنه يترك المرء يتساءل لماذا يقوم اللاعبون بالاختراق على الإطلاق.

هناك الكثير من modpacks والقرصنة المتاحة للعبة. يمكن للاعبين تنزيل هذه الاختراقات والوصول إلى مجموعة واسعة من القدرات التي لم يتمكنوا من استخدامها من قبل. قد تتضمن القدرة على أن تكون دائمًا المحتال ، وتتحرك أسرع من جميع اللاعبين الآخرين ، وتقتل اللوبي بأكمله.

يمكن أن يأتي الغش في أشكال قليلة لها نتائج مختلفة . استمر في القراءة لمعرفة كيفية التعرف عليها وما ستراه عند حدوثها.

دائما المنتحل

هناك اختراق يسمح للاعب أن يكون دائمًا المنتحل. عادة ما يستغرق الأمر بضع ألعاب لمعرفة ذلك ، لذلك إذا كنت ترغب في تدوير ردهات كل مباراة ، فلن تلاحظ ذلك على الفور.

وهو يفعل بالضبط ما يقول. إذا لاحظت أن نفس اللاعب كان هو المنتحل لأكثر من مباراتين متتاليتين ، فقد يكون هذا الشخص مخترقًا

قراءة الدردشة الميتة

كما قد يفعل اللاعبون الآن ، فإن دردشة الموتى موجودة في عالمها الخاص. عندما تقتل ، لا يستطيع اللاعبون الذين ما زالوا على قيد الحياة قراءة رسائلك ، ولكن يمكنك التحدث إلى لاعبين ميتين آخرين.

تسمح بعض الاختراقات للاعب بقراءة دردشة اللاعبين القتلى . يمكن أن يمنحهم ميزة في اللعبة إذا كانوا من أعضاء الطاقم. قد ترى لاعبًا يستجيب مباشرة لما قلته ، وهي علامة جيدة على أنه يقوم بالقرصنة.

تحرك سرعة الاختراق

من السهل جدًا اكتشاف طريقة الغش هذه. بشكل افتراضي ، يتحرك جميع اللاعبين (أعضاء الطاقم والمنتحل) بنفس المعدل. في حين أن هناك اختلافات في كيفية رؤية الدورين وتفاعلهما ، فإن الحركة ثابتة لجميع اللاعبين .

إذا لاحظت أن لاعبًا يتحرك أسرع من أي شخص آخر ، فمن المحتمل أنه يقوم بالقرصنة .

قرصنة الجدار

إذا لعبت اللعبة ، فستعرف أنك تصبح شبحًا عندما يقتلك المنتحل. يتيح لك هذا الوضع اجتياز الخريطة دون أن تعمل الجدران كحدود.

يسمح قرصنة الجدار للاعب بالتغلب على قيود الجدار والتنقل عبر الخريطة دون عوائق . من السهل تحديدها. إذا كان بإمكانك رؤية اللاعب على قيد الحياة ويمشي عبر الجدران ، فمن المؤكد أنهم يخترقون.

التدخل في التصويت

من أهم لحظات اللعبة هي فترة الاجتماع والتصويت . ستلاحظ تخصيصات الوقت لهذا القسم قبل بدء اللعبة. هناك مقدار من الوقت الممنوح للاجتماع ومقدار مختلف لفترة التصويت.

يمكن للقراصنة التغلب على هذا الأمر تمامًا عن طريق إنهاء فترة التصويت والمناقشة مبكرًا . إذا لاحظت أنه لا يزال هناك وقت على مدار الساعة عندما ينتهي الاجتماع (ولم يصوت الأشخاص بعد) ، فمن المحتمل أن شخصًا ما يقوم بالقرصنة.

سيكون من الصعب معرفة من ، إلا إذا اعترف شخص ما في الدردشة.

القتل الجماعي

المنتحل هو اللاعب الوحيد الذي لديه القدرة على قتل اللاعبين. ومع ذلك ، عادة ما يتم تقليص هذه القدرة من خلال فترة التهدئة. يتعين على اللاعب الانتظار لفترة زمنية معينة قبل أن يتمكن من القتل مرة أخرى.

بعض المتسللين غير راضين عن هذه الآلية. يمكنهم القضاء على هذا التباطؤ تمامًا ، مما يسمح لهم بالقضاء على الطاقم بأكمله في غضون ثوانٍ.

هذه الوظيفة هي اختراق آخر يسهل اكتشافه. إذا كنت تعلم أن هناك فترة تباطؤ للقتل ورأيت المنتحل يهدر زملائك في الطاقم ، فمن المحتمل أنهم يقومون بالقرصنة.

الخلافتحميل
8

دردشة عبر القناة الخلفية

من الصعب جدًا اكتشاف هذا الاختراق. قد ينضم اللاعبون أحيانًا إلى ردهات عامة معًا . نتيجة لذلك ، يمكنهم جميعًا الوصول إلى نفس المعلومات. إذا سقط أحدهم ، فإن كل شخص في The Discord يعرف من كان وكيف يصوت.

اللعب بهذه الطريقة يفسد روح اللعبة. هوية المنتحل مخفية عن الجميع لسبب ما. استخدام قناة خلفية لقلب آليات اللعبة يؤدي إلى تعكير التجربة .

إذا لاحظت أن كل شخص يقوم بالتصويت الصحيح في المرة الأولى بدون مناقشة ، فمن المحتمل أنك ترى تغييرًا عكسيًا في العمل.

ماذا تفعل حيال الغشاشين

بدون نظام إبلاغ قوي وأدوات مكافحة الغش وغيرها من الميزات الموجودة ، لا يوجد سوى القليل من اللاعبين الذين يمكنهم فعل أي غش يشهدونه. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإعادة تجربة اللعب الخاصة بك إلى يديك.

ردهات تناوب

إذا كنت تلعب في ردهة عامة ، فتراجع واعثر على ردهة جديدة . حاول ألا تغادر في منتصف اللعبة. يمكنك أن تعاقب بوقت انتظار مدته 5 دقائق لترك المباراة عمدًا.

هذه الطريقة هي أفضل وسيلة دفاع لك ضد الغشاشين إذا كنت لا تستضيف اللعبة.

استخدم ردهات خاصة

إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في تجربة اللعبة ، فجمع عددًا قليلاً من الأصدقاء ، واتفق على بعض القواعد ، وابدأ لوبيًا خاصًا . يمكنك جميعًا الانضمام باستخدام الرمز الموجود في أسفل الشاشة.

قد يكون هذا الأسلوب هو أفضل شيء تفعله إذا كنت تريد اللعب مع الأصدقاء على أي حال.

ركلة اللاعبين

إذا كنت مضيفًا للعبة ، فلديك أداة تعديل جيدة تحت تصرفك: يمكنك طرد أي لاعب تريده . استفد من هذه الوظيفة إذا لاحظت أيًا من سلوكيات الغش المذكورة أعلاه. إن إزالتها من اللعبة أفضل من بدء ردهة جديدة وفقدان الطاقم الذي لديك.

ماذا ستفعل InnerSloth؟

المطور من بيننا على علم بالفعل بهذه المشكلة . على الرغم من الفريق الصغير ، تحدث فورست ويلارد (أحد مؤسسي ومبرمج InnerSloth) عن الحاجة إلى أدوات أفضل متعددة اللاعبين للمضي قدمًا.

تتضمن إحدى هذه الأدوات نظام حساب غير موجود حاليًا في بيننا. سيسمح ربط اللاعبين بالحسابات لـ InnerSloth بأخذ التقارير وحظر المتسللين بشكل أكثر كفاءة ، مما سيؤدي إلى تحسين التجربة بشكل عام.

تحدث ويلارد أيضًا عن الرغبة في تنفيذ المزيد من أدوات وميزات مكافحة القرصنة في التحديث المستقبلي. يهدف هذا إلى منع القرصنة تمامًا.

من المشكوك فيه أن التجارب السيئة مع المتسللين في بيننا سيكون لها أي تأثير سلبي على دورة حياة اللعبة. أعلن InnerSloth بالفعل عن إعادة صياغة التعليمات البرمجية الإجمالية للعبة وإلغاء تكملة ، مفضلاً إضافة محتوى إلى اللعبة الأساسية نفسها.

خاتمة

شهد العنوان ارتفاعًا كبيرًا في الشعبية بسبب جزء الخصم من اللعبة. من غير المحتمل أن يتمكن المتسللون من التدخل أو التخلص مما جعل بيننا شائعًا جدًا في المقام الأول.

و ماذا عنك؟ هل لديك تجارب مع المتسللين؟ ماذا فعلت بهذا الشأن؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

عن الكاتب

ANT TECH IQ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كل شي تقني